اكتشف لبنان
لمحة عن لبنان

يشتهر لبنان بجماله الأخّاذ، وتنوّعه وبريقه ونكهته الأوروبيّة وشعبه المضياف. وقد وضعته ثقافته وتاريخه الغني على لائحة الدّول "التي يجب أن يشاهدها" كل مسافر في العالم. المدن اللبنانية هي من بين أكثر المدن شهرة في التاريخ القديم ولا تزال الأطلال المهيبة شاهدةً على عظمة الناس الذين عاشوا في هذه الأرض .

طبيعة لبنان تجعل منه البلد الوحيد في العالم العربي الذي يحتضن أربعة مواسم سنوياً. وبغض النّظر عن الموسم، هناك دائماً أمراً مميزّاً للاستمتاع به. ففي فصل الشتاء، تقدّم منتجعات التزلّج للسيّاح المنحدرات المميّزة التّي تُقارن بأفضل المنتجعات في أوروبا. أمّا في فصل الصيف، فتجمع المهرجانات الدولية في جميع أنحاء البلاد - في بعلبك وجبيل وبيت الدين والبترون وجونيه - الفنانين اللبنانيين والأجانب ليقدّموا أفضل أداء في المواقع الأثرية والتاريخية المذهلة. ومنحت هذه المهرجانات لبنان مكانة يُحسَد عليها على الخريطة الثقافية في منطقة الشرق الأوسط.

لبنان يملك كلّ شيء ليقدّمه لزوّاره! فالسائح في لبنان يستطيع التمتع بخدمة متميزة في الفنادق والمنتجعات والمطاعم والكازينوهات و المسارح ودور السينما والملاهي الليلية و مراكز التسوق الفاخرة  التي تنافس أفخم المنشآت السياحيّة عالمياً فضلاً عن خدمات الاتصالات والنقل المتقدمة. كما يقدم لبنان لزوّاره إمكانيّة الإستفادة من المراكز الطبية المتطورة فيه.

Username
Password
Forget Password ?